الفرق المسرحية لمنتديات الشباب تحصد جوائز الأفضل لمسابقة المسرح للشباب

الفرق المسرحية لمنتديات الشباب
تحصد جوائز الأفضل لمسابقة المسرح للشباب

أقامت مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة – شعبة الثقافة والفنون ومن ضمن الخطة المركزية لشهر تموز 2022 مسابقة المسرح للشباب في قاعة منتدى شباب الهندية بمشاركة فرق شبابية قدمت مجموعة من الاعمال المسرحية الهادفة برهنت على ظهور طاقات شبابية واعدة حيث شارك منتدى شباب الهندية بعمل صور ومنتدى شباب الحر بعمل نعم سأقتلك من جديد ومنتدى شباب الحسينية بعمل نهاية اللعبة ومنتدى شباب الوحدة بعمل الفن الصامت ( one day ) ومنتدى شباب الشهداء بعمل قدوة وتم تشكيل لجنة من ذوي الهبرة والاختصاص في العمل المسرحي لمتابعة العروض وإختيار الافضل منها من حيث الفكرة والاداء والاخراج تألفت من جواد كاظم خضير مخرج وممثل مسرحي ومهدي الوزني مخرج وناقد مسرحي وأحمد الشيباني مخرج وممثل مسرحي وتلفزيوني .
أسفرت نتائج العرض النهائي عن فوز الشاب رافد سجاد بجائزة أفضل ممثل واعد عن مسرحية صور لمنتدى شباب الهندية وافضل فكرة وأداء عن المسرحية الكوميدية لمنتدى شباب الشهداء وجائزة أفضل عمل متكامل كانت من نصيب منتدى شباب الحر عن مسرحية نعم سأقتلة من جديد وجائزة تشجيعية للطفل حسن قصي الركابي في المسرحية الصامتة one day بينما حصل على جائزة أفضل ممثل رعد عباس عن مسرحية نهاية اللعبة لمنتدى شباب الحسينية وكان مسك الختام تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على لجنة التحكيم والفائزين الاوائل بالمسابقة من قبل معاون مدير الشباب والرياضة مسؤول شعبة الثقافة والفنون داخل شمران الكعبي ومدير منتدى الحر هاشم محمد ومدير منتدى شباب الهندية ماجد عودة وتخللت المسابقة مشاركة شعرية للشاعرين ملاك صاحب وصفاء السعد تغنت بحب الوطن .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد