محافظ الديوانية يلتقي وزير المالية ويطالب بحسم ملف المحاضرين والإداريين

الديوانية /  تركي حمود

التقى محافظ الديوانية زهير علي الشعلان  وزير المالية الدكتور علي عبد الأمير علاوي ومدير عام دائرة الموازنة طيف سامي بحضور كل من محافظي ديالى وميسان وكربلاء وواسط .

وطالب الشعلان خلال اللقاء بحسم ملف المحاضرين والإداريين وتعديل مستحقاتهم المالية حسب ضوابط وبنود القرار ٣١٥ ضمن قانون الأمن الغذائي وإطلاق مستحقات تعويض الفلاحين والمزارعين من الذين لم يتمكنوا من زراعة محصول الشلب  للموسم الزراعي الحالي فضلا عن  حسم ملف المستحقات المالية للمحافظة وبما يتناسب مع حاجتها للمشاريع وجودة  تقديم الخدمات التي يطمح اليها المواطن .

كما دعا الى تنشيط القطاعات الحيوية والمنتجة وتوفير متطلبات تفعيل القطاع الخاص وتوفير فرص عمل لمعالجة مستوى الفقر والبطالة التي ارتفعت الى حد كبير في المحافظة.

من جهته وعد وزير المالية بحل وحسم كافة الملفات التي طرحها محافظ الديوانية  زهيرعلي الشعلان وحرصه للإستجابة السريعة لوضع الحلول العاجلة لكافة العقبات المالية التي تخص محافظة الديوانية .

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد