عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

رباعنا الصاعد علي عمار يحرز ذهبيتين وفضية بطولة آسيا برفع الأثقال

رباعنا الصاعد علي عمار يحرز ذهبيتين وفضية بطولة آسيا برفع الأثقال

بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

أحرز الرباع العراقي الشاب علي عمار يسر اليوم الاثنين ثلاثة أوسمة ملونة، ذهبيين وفضي واحد، في منافسات وزن 109 كغم في بطولة آسيا برفع الأثقال المتواصلة منافساتها في العاصمة الأوزبكية طشقند.
وفي ضوء ذلك بارك رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الاستاذ رعد حمودي، الانجاز الكبير الذي حققه الرباع الصاعد علي عمار مؤكداً متابعة مسيرته الأولمبية وتحضيره لمنافسات دورة الألعاب الآسيوية هانتشو 2022 وأولمبياد باريس 2024.
وكان يسر خطف 171 كغم محرزاً الوسام الذهبي، ومتفوقاً على نظيره الايراني محمد مسعود فيما نتر 202 كغم ليحلً ثانيا بفعالية النتر، ومحققاً مجموع 373 كغم مكّنه من الفوز بالوسام الذهبي لمجموع الرفعتين.
وكان يسر أحرز وسامين فضيين للخطف والمجموع بمنافسات وزنه في بطولة العالم تحت ٢٠ عام والتي أقيمت منافساتها في اليونان مطلع آيار الماضي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد