وزير الرياضة يهنىء منتخب الجودو بالفوز بكأس البطولة الإفريقية للشباب بكينيا

*وزير الرياضة يهنىء منتخب الجودو بالفوز بكأس البطولة الإفريقية للشباب بكيني *

قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى الاتحاد المصرى للجودو، وبعثة المنتخب الوطني، بعد الفوز بكأس البطولة الإفريقية للشباب، المقامة حالياً في العاصمة الكينية “نيروبي”، بمشاركة ٢١ دولة.

حقق المنتخب الوطنى للجودو المركز الأول بالبطولة برصيد ١٣ ميدالية منقسمة إلى ٧ ميداليات ذهبية، و٤ ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين.

أشاد وزير الرياضة بالأداء والنتائج المثمرة التى حققها أبناء مصر أبطال الجودو فى البطولة الإفريقية للشباب، والتربع على صدارة ترتيب البطولة تأكيداً على ريادة وتقدم الرياضة المصرية على مستوى القارة الإفريقية فى مختلف البطولات، متمنياً التوفيق للاعبين خلال البطولات المقبلة.

أكد الدكتور أشرف صبحى أن الرياضة المصرية تشهد العديد من الانجازات خلال الفترة الراهنة، على أيدى أبطال رياضيين واعدين، وهو ما يُبشر بمستقبل مبهر ملىء بالنجاحات والتفوق والانجازات الرياضية على مختلف الأصعدة.

فاز بالميداليات الذهبية كل من “سامى يسرى، حنين الطيب، فاطمة غانم، فرح شرف، علي عبدالعال، هادي حسين، أحمد فرج”، فيما حقق الميداليات الفضية “صفا سليمان، عادل عطاره، تسنيم رشدي، فريدة مجدي”، والميداليتين البرونزيتين لـ “زياد الدالي، أفنان شحاتة”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد