مدير عام التربية يواصل متابعته سير الامتحانات

مدير عام التربية يواصل متابعته سير الامتحانات

واصل مدير عام التربية في محافظة كربلاء المقدسة الأستاذ عباس عودة السلطاني، متابعته سير الامتحانات الوزارية للدراسة الإعدادية بفروعها كافة والتي انطلقت الأربعاء الماضي.
حيث أجرى المدير العام وبرفقة المعاون الاداري الاستاذ سليم احمد ومدير قسم الامتحانات الأستاذ تكليف الدعمي جولة ميدانية شملت عدداً من المراكز الإمتحانية في جامعة كربلاء بمنطقة فريحة، حيث تفقد عدد من القاعات الامتحانية، واطلع خلال جولته على سير مجريات العملية الامتحانية فيها ، متابعاً في الوقت نفسه عمل السادة المراقبين داخل المراكز الامتحانية وواقفاً عند احتياجاتهم والمعوقات التي تواجههم.
وفي السياق ذاته التقى الاستاذ عباس عودة برئيس الجامعة الاستاذ الدكتور باسم خليل السعيدي والمساعد الاداري الاستاذ الدكتور اكرم الياسري وكذللك عميد كلية الادارة والاقتصاد الدكتور محمد الجبوري، للتباحث حول سير اجراءات الامتحانات العامة الوزارية والوقوف عن الاحتياجات والمتطلبات لدعم الطلبة وتهيئة الاجواء المناسبة لهم.
متمنين التوفيق والنجاح لابناءنا الطلبة في ادائهم لامتحاناتهم والحصول على النتائج الطيبة.

لمتابعة المزيد من الأخبار يمكنكم الإنضمام ايضاً لقناة الإعلام التربوي على تليغرام:
‏ https://t.me/eduinfo_karbala

وعلى إنستغرام:
‏https://www.instagram.com/edumediakarbala/
#الاعلام_التربوي_كربلاء

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد