رافينيا يقود برشلونة للفوز على ريال مدريد ودياً

24 / متابعة

حقق فريق برشلونة فوزاً مستحقاً على حساب نظيره ريال مدريد (1-0)، في اللقاء الودي الذي أقيم صباح اليوم، على ملعب ” أليجانت ” في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب برشلونة حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة، قبل أن يسدد ليفاندوفسكي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها في الدقيقة 10.

ورد ريال مدريد عن طريق فالفيردي الذي أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في القائم، وبعدها أهدر فاتي فرصة هدف محقق بتسديدة أمام المرمى لكنها بجوار القائم.

وفي الدقيقة 27 سجل رافينيا هدف التقدم لبرشلونة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وبعدها سدد ليفاندوفسكي كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها ميليتاو بصعوبة.

وفي الشوط الثاني، سدد رافينيا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم، وبعدها أهدر أسينسيو فرصة هدف التعادل بشكل غريب جداً في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 72 أهدر كيسي فرصة سانحة للتسجيل بتسديدة تصدى لها كورتوا، وبعدها أنقذ كورتوا مرماه من فرصتين خطيرتين من أمام ديمبيلي، ثم سدد ديست كرة قوية أبعدها كورتوا، لينتهي اللقاء 1-0.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد