عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

النزاهة تضبط مسؤولاً في صلاح الدين لتزويره 224 أمر تعيين

24 / بغداد

أفادت هيئة النزاهة الاتحاديَّة بتنفيذها عمليَّتي ضبطٍ لحالات تزويرٍ وسرقةٍ في مُحافظة صلاح الدين، مُبيِّنةً أنه تمَّ ضبط عددٍ من المُتَّهمين بينهم مسؤولٌ في ديوان المحافظة.

دائرة التحقيقات في الهيئة أكَّدت أنَّ فريق عمل مكتب تحقيق صلاح الدين تمكَّن، بعد القيام بأعمال التحري والمُتابعة،من ضبط مدير إدارة الموارد البشريَّة في المُحافظة؛ لقيامه بالاشتراك مع معاونه “الهارب” بتزوير أوامر إداريَّـةٍ بالتعيين لقاء مبالغ ماليَّةٍ، مُشيرةً إلى تزوير أوامر بتعيين (224) شخصاً وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم (315) لسنة 2019.

وأضافت الدائرة إنَّ الفريق نفَّذ عمليَّةً مُنفصلةً في مُستشفى صلاح الدين العام كشف خلالها عن حصول خروقاتٍ في المستشفى تمثَّلت باختفاء (1195) امبول من دواء (ترامادول) التي تمَّ تجهيزها لردهة العزل الخاصَّة بمرضى فايروس كورونا في عام 2021، لافتةً إلى ضبط (5) مُتَّهمين من المُوظَّفين العاملين في المُستشفى، فضلاً عن أصل مُستندات التجهيز الخاصَّة بالدواء.
وأوضحت أنَّه تمَّ تنظيم محضري ضبطٍ أصوليَّين بالعمليَّتين المُنفَّذتين وفقاً لمُذكَّرتي ضبطٍ قضائيَّتين، وعرضهما رفقة المُتَّهمين على قاضي محكمة تحقيق صلاح الدين الخاصة بقضايا النزاهة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونيَّـة المناسبة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد