واصفاً إياهم بمصنع الأبطال حماة الأمن والقانون.. وزير الداخلية يحضر حفل تخرج الدورة ٦٨ في عمادة كلية الشرطة

واصفاً إياهم بمصنع الأبطال حماة الأمن والقانون.. وزير الداخلية يحضر حفل تخرج الدورة ٦٨ في عمادة كلية الشرطة

بحضور وزير الداخلية السيد “عثمان الغانمي”، احتفلت عمادة كلية الشرطة مصنع الأبطال وحماة الأمن والقانون بتخرج الدورة ٦٨ لكلية الشرطة.
وقال السيد الوزير في كلمته التي ألقاها خلال الاحتفال: إنه لفرح كبير أن نحتفل هذا اليوم في أروقة هذه المؤسسة العريقة التي أعطت الكثير والكثير في خدمة العراق طيلة السنوات المنصرمة، واليوم نقطف ثمار تخرج كوكبة جديدة في مصنع الأبطال حماة الأمن والقانون بتخرج الدورة ٦٨ لكلية الشرطة في ظروف يمر البلد بها وهو الأحوج الى هذه الكوكبة، مؤكداً أن ضباط هذه الدورة سيرفدون كل تشكيلات هذه الوزارة المسؤولة عن أمن وممتلكات وكرامة المواطن، لذلك يجب تطبيق ما تم انتهاله في هذه الدورة من دروس في مجال التدريب العسكري والتعليم المنظم والدروس التعبوية طيلة السنوات الثلاث الماضية، في قواعد الأمن وقواعد القانون، وذلك لخدمة المواطن، ويجب تجسيد شعار الشرطة في خدمة الشعب من خلال تجنب الروتين والنزول الى المواطن وتقديم الخدمات الأمنية المطلوبة، فأمن وكرامة المواطن أمانة في أعناقكم، كما يجب تجنب كل ما يسيء الى هذه المؤسسة الأمنية العريقة.
وتضمن حفل التخرج قراءة الأمر الديواني والأمر الإداري للمتخرجين الذين بلغ عددهم ٣٦٦ متخرجا، فضلا عن ترديدهم القسم، وإقامة قرعة توزيع المتخرجين توزيعا عادلا على وكالات ومفاصل الوزارة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد