محافظ ميسان يقص شريط إفتتاح ملعب شهداء ميسان في مركز المحافظة والذي يعتبر إضافة مهمة في البنى التحتية للرياضة الميسانية ويسهم في رفع قدرات ونشاطات رياضيي المحافظة

محافظ ميسان يقص شريط إفتتاح ملعب شهداء ميسان في مركز المحافظة والذي يعتبر إضافة مهمة في البنى التحتية للرياضة الميسانية ويسهم في رفع قدرات ونشاطات رياضيي المحافظة .
*******************************
أفتتح محافظ ميسان الاستاذ ” علي دواي لازم ” ملعب شهداء ميسان سعة (500) متفرج في مركز المحافظة / حي الربيع #والمنفذ ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم لمحافظة ميسان، #وقال السيد المحافظ للمكتب الإعلامي : أستكمالاً لسلسة الانجازات المتحققة في محافظة ميسان ولجميع القطاعات يضاف اليوم إنجاز جديد في مسعى لمحافظة ميسان للأرتقاء بواقعها الرياضي وتوفير بنى تحتية رياضية متكاملة , #وبين : أن الملعب يقع على مساحة أكثر من (7770) م2 وساحة الملعب بأبعاد (120×90 م) مغطاة بالثيل الصناعي وبأستخدام مواد عالية الجودة كما يحتوي على مدرجات ومسقف للمتفرجين تتسع لــ (500) متفرج مع سياج ذات شكل معماري ومماشي جانبية محاذية للمدرجات من البلاطات الخرسانية المتداخلة ومزود الملعب بمولد سعة (250 كي في) مع كافة التأثيثات الكهربائية بالأضافة إلى منظومة رش لغسيل الساحة ومنصة أستراحة اللاعبين مع منصة الحكام إضافة إلى جناح إستراحة و (4) أبراج إنارة , #وأشار سيادته : إلى الجهود الكبيرة نتيجة تضافر الجهود والذي أثمر هذا المشروع الرياضي المهم بالرغم من قلة التخصيصات المالية للمحافظة، #وبين : أن المشروع يعتبر إضافة مهمة في البنى التحتية للرياضة الميسانية ويسهم في رفع قدرات ونشاطات رياضيي المحافظة , #كما وشدد على ضرورة الحفاظ على هذا المنجز خدمة للشباب الميساني الرياضي .
#وتخلل الافتتاح إقامة مباراة بين فريق ديوان محافظة ميسان ورواد منتخب ميسان .
#يذكر أن محافظة ميسان قامت بإنشاء العديد من المنشآت الرياضية والمتمثلة بالملاعب والساحات المثيلة ومنتديات للشباب موزعة في مركز وأقضية ونواحي المحافظة وقاعات رياضية متنوعة وكذلك إدراج مشاريع نوعية جديدة لقطاع الشباب والرياضة في الخطط السنوية الحالية إضافة الى دعم إقامة العديد من النشاطات والفعاليات الرياضية والشبابية .
وحضر الافتتاح السيد معاون المحافظ الفني الاستاذ علي صبيح ومدير بلدية العماره الاستاذ نورس عبد الرضا ومدير شباب ورياضة ميسان السيد شريف البخاتي وعدد من الرياضيين الرواد وجرت مباراة الافتتاح بين فريق رواد المحافظة ورواد ميسان .
أعلام #مديرية شباب ورياضة ميسان

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد