المدير الاداري لمنتخبنا الوطني غيث مهنا يستقيل من منصبه

المدير الاداري لمنتخبنا الوطني غيث مهنا يستقيل من منصبه

ويشرح أسباب إستقالته و يبدي إستعداده الكامل لمساعدة المدير الإداري الجديد

إليكم نص رسالته 👇

بسم الله الرحمن الرحيم

اشعر بالحزن الشديد لتقديم استقالي للاتحاد العراقي لكرة
القدم من منصبي كمدير اداري للمنتخب الوطني .
بدافع وطني وبشكل تطوعي عملت كمنسق للاتحاد العراقي في استراليا ونيوزلندا لمدة خمسة عشر عاماً ، حرصت على تواجدي مع اخوتي اللاعبين للاحتفاء بهم والاحتفال معهم في محافل الفوز والانتصارات التي حققها العراق في كثير من البطولات ، ومساندتهم ومؤازرتهم في جميع الظروف في حال الفوز والتي لم يحالف الحظ منتخباتنا لتحقيق مانتمناه لها.
عندما تم اختياري كمدير اداري
للمنتخب الوطني وقبولي بهذا المنصب ، كان هدفي الوحيد هو تحقيق الاستقرار الاداري للمنتخب وبالتعاون مع جميع الادارات الاخرى للوصول بالمنتخب العراقي لأعلى المراكز وتمثيله بارقى صورة في جميع المحافل الدولية بما يليق باسم وتاريخ كرة القدم العراقية .
لقد كنت حريصاً كل الحرص على أداء عملي بالشكل اللائق وبذلت قصارى جهدي لأداء واجبي وإنجاح مهمتي كمدير اداري للمنتخب الوطني على أكمل وجه ولأسباب تخص بيئة العمل الحالية تقدمت بهذه الاستقالة .
وفي حال وجدت البيئة المناسبة وانتفت الاسباب الموجبة للاستقالة في المستقبل انا على اتم الاستعداد لتقديم اي خدمة للوطن بصورة عامة والكرة العراقية بشكل
خاص وبكل امكانياتي لانجاح المهمة الوطنية .
أود ان أشكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الكابتن عدنان درجال ومشرف المنتخب الوطني الكابتن يونس محمود وجميع اعضاء الاتحاد وكل موظفي وكوادر الاتحاد الذين عملت معهم طيلة فترة عملي .
كما اتقدم بالشكر الجزيل للكوادر الفنية والادارية والطبية والاعلامية واخواني اللاعبين واتمنى انني كنت عند حسن ظن الجميع خلال فترة عملي معهم .
وأخيرا اود ان أشكر اللاعب 12 “جمهورنا العزيز” وإعلامنا المثابر على دعمهم ومساندتهم للمنتخب الوطني مع تمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق الدائم .
أنا سأكون على اتم الاستعداد لتقديم اي مساعدة او دعم سيطلبه مني الاتحاد لإنجاح عمل المدير الاداري الجديد للمنتخب في مهمته الجديدة (بدون اي مقابل لخدمة بلدي العراق وسمعة الكرة العراقية ).

اخوكم
غيث مهنا ..

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد