وفد من سماحة السيد مقتدى الصدر يزور بعض مواقع توزيع كهرباء الجنوب في محافظة البصرة

وفد من سماحة السيد مقتدى الصدر يزور بعض مواقع توزيع كهرباء الجنوب في محافظة البصرة .

زار وفد من مصلي صلاة الجمعة برئاسة الشيخ ضياء الوائلي اليوم الجمعة عددا من محطات ومراكز الصيانة في فرع كهرباء البصرة شمل مركز صيانة خدمات ٥ ميل واطلع سماحة الشيخ على عمل القاطع وماهي معوقات العمل حيث قدم مسؤول المركز المهندس ثائر فهد ، للوفد الزائر الذي ضم عدد من السادة والمشايخ من رجال الدين والمصلين برفقة مدير العلاقات والإعلام في الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب السيد أمين محي الدين ، شرحا وافيا عن وضع الشبكة الكهربائية في قاطع مسؤوليته، وساعات التجهيز ، و التحديات والمشاكل التي تواجه العاملين وعمل الشبكة الكهربائية بشكل عام في ظل الظروف الجوية وارتفاع درجات الحرارة فوق المعدلات الطبيعية .
كما زار الوفد محطة ٥ ميل الثانوية واطلع على سير العمل فيها
وشملت الزيارة ايضا مركز السيطرة الجنوبي
واجاب المهندس غياث عبدالوهاب مدير التشغيل والسيطرة بتوزيع كهرباء الجنوب والمهندس بهاء مسؤول التشغيل في مركز السيطرة الجنوبي على جميع اسئلة الوفد ” بعد ان نقل الاخير ، تحيات سماحة السيد ” مقتدى الصدر” بالاضافة الى مصلي صلاة الجمعة الى ملاكات الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب بكل فروعها ، حيث تم توضيح عمل المنظومة الكهربائية واليات توزيع الطاقة الكهربائية وما الاجراءات التي من شأنها تطوير عمل الشبكة الكهربائية خدمة لمواطنينا الكرام في عموم المحافظات الجنوبية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد