مدير عام دائرة صحة الديوانية يوجه باجراء تحقيق بالشكوى المقدمة من احد المواطنين

الديوانية /  تركي حمود

وجه مدير عام دائرة صحة محافظة الديوانية الدكتور صباح محسن الزاملي باجراء تحقيق  بالشكوى المقدمة من احد المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ونقل بيان لدائرة صحة الديوانية حصلت الراصد نيوز 24 على نسخة منه ان مديرعام الصحة  اكد انه لايوجد احد فوق القانون و كل مقصر سيحاسب بدون تردد”.

واشار الزاملي الى ان  تنفيذ المهام الوظيفية لجميع الكوادر الطبية والصحية هي الزامية  وواجبة  التنفيذ وليست منّة على المواطنين ويجب ان تقدم الخدمات الى المواطنين بكل  احترام وتقدير وبدون اي تقصير او تذمر او اساءة.

مبينا ان اي موظف يقصر في عمله ويتنصل عن اداء المسؤولية الموكلة اليه سيحاسب وفق القانون ويتخذ بحقه الاجراء القانوني مهما كانت وظيفته مادام مكلف باداء وظيفة عامة  بموجب القانون و مثلما له حقوق فعليه واجبات يجب القيام بها بدون اي تقصير أو تململ.

مشيرا الى ان ابواب دائرة صحة الديوانية مفتوحة امام جميع المواطنين للتواصل وايصال  اي شكوى وانها ستتابع بشكل شخصي من قبله بكل مهنية وشفافية، قائلا”واجبنا خدمة المواطنين بدون اي تقصير .

وكانت قد وردت عبر صفحات التواصل الاجتماعي شكوى من احد المواطنين يشكو فيهامن تقصير طبيبة نسائية و سائق سيارة الاسعاف في مستشفى الحمزة  العام عندما اخذ المواطن  زوجته التي تعاني من وضع صحي طارئ  في ساعة متاخرة من ليل يوم 16-7-2022  ولم تقدم الطبيبة اي اجراءات لمساعدة المريضة وتنصل سائق سيارة الاسعاف عن نقل  المريضة الى مستشفى النسائية والاطفال في الديوانية، كما شكى المواطن من التعامل غير اللائق من قبل الطبيبة والتذمر من قبل سائق سيارة الاسعاف وتفاصيل اخرى سيتم التحقق منها . بحسب بيان صحة الديوانية .

 

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد