مديرية بيئة النجف الاشرف تنسق مع العتبة العلوية المقدسة لإقامة مؤتمر بيئي للمياه وآخر لحماية المحميات الوطنية (بحر النجف والطارات)

مديرية بيئة النجف الاشرف تنسق مع العتبة العلوية المقدسة لإقامة مؤتمر بيئي للمياه وآخر لحماية المحميات الوطنية (بحر النجف والطارات)..

بتأريخ ٢٠ /٧ /٢٠٢٢ قام فريق فني واعلامي بمرافقة مدير بيئة النجف الأشرف السيد عادل محمد الجبوري وزيارة العتبة العلوية المقدسة من أجل التنسيق لإقامة مؤتمرات بيئية بخصوص شحة المياه والمحميات الطبيعية في محافظة النجف الاشرف بتعاون ودعم من العتبة العلوية المقدسة ..

تحدث الجبوري عن أهمية عقد هذه المؤتمرات للوقوف على مشكلة شحة المياه في العراق وتزايد تلوث المياه وما له من تأثير مباشر على صحة الأنسان هذا جانب ..

وفي جانب آخر تحدث عن عقد مؤتمر خاص بحماية المحميات الوطنية الطبيعية (بحر النجف والطارات) وإدارتها لما لها من أهمية بيئية في الحفاظ على التوازن البيئي ولأهميتها التاريخية وأيضاً أهمية إقتصادية واجتماعية…

من جانبه ابدى الحاج عباس الخزرجي عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة على أستعداد العتبة إستضافة هذه المؤتمرات في إحدى القاعات التابعة للعتبة ..
وأكد على دعم العتبة المقدسة المستمر للمشاريع الصديقة للبيئة ..

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد