عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

قريبًا أغنية جديدة لمهرجان خريف صلاله للشاعر يعرب عبدالحميد 

يستعد  الشاعر العماني يعرب عبد الحميد بالتحضير لأغنية جديده من كلماته وألحانه  بمناسبة بدء خريف صلالة فى سلطنة عُمان،ويصاحبه فى  العمل كوكبة متميزة من النجوم فى الغناء والإخراج والموسيقى والتوزيع وسوف تطرح قريبًا  للمهرجان.

وأكد يعرب أننى أتمني أن تنال الأغنية إعجاب الجماهير لأنها  ترتبط بمهرجان مهم لدينا ولكل العرب والأجانب، ونحن فى مرحلة التحضير النهائية وسوف أعلن عن كافة التفاصيل قريبًا.

مهرجان صلالة السياحي السنوي يقام  بمحافظة ظفار في سلطنة عمان مابين  15 يوليو إلى 31 أغسطس في فصل الخريف، وله شعبية متزايدة بين المواطنين الخليجيين والمغتربين والسياح، و الأجانب،  على مر السنين فقد نمى المهرجان ليصبح مهرجاناً دولياً ، وذلك بفضل جهود طويلة الأمد من السلطات لتوسيع البنية التحتية السياحية الموجودة في صلالة  ويقدم الإطلالات الثقافية ، والفنية ، والرياضية والتراث والمسابقات وأنشطة التسوق والألعاب الترفيه وغيرها من عوامل الجذب السياحى لسلطنه عمان.

وقدم الشاعر يعرب عبد الحميد الشهير “بأبو سلطان” العديد من الأغاني من تأليفه لعدد من النجوم العرب اشهرها حلوة عمان التى تغني بها المطرب الإماراتي حسين الجسمي.

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد