قائد شرطة الديوانية يوحه بمتابعة أصحاب الدراجات الهوائية واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم

الديوانية  /  تركي حمود

وجه قائد شرطة محافظة الديوانية والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي  تشكيلات الشرطة بمتابعة أصحاب الدراجات الهوائية واتخاذ الإجراءات القانونية  اللازمة بحقهم .

وقالت القيادة في بيان حصلت الراصد نيوز 24 ، على نسخة منه  بناء على ما نشر في عدد من صفحات التواصل الاجتماعي حول موضوع أصحاب  الدراجات الهوائية من الذين يقومون بالحركات البهلوانية فوق المجسر المطل على العديد من  الدور السكنية في منطقة العروبة إضافة إلى التسبب في الحوادث المرورية من خلال التسابق  مع أصحاب السيارات ومايسببه ذلك من اذى للناس ، وجه قائد شرطة محافظة الديوانية  والمنشآت اللواء الحقوقي عبطان محمد مطلك الشبلي تشكيلات شرطة الديوانية  فورا بمتابعة أصحاب الدراجات الهوائية من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة  بحق المخالفين منهم .

واضاف البيان” تود قيادة شرطة الديوانية أن تؤكد لكم حرصها على توفير الأمن والاستقرار  لأهالي الديوانية وعدم السماح للخارجين عن القانون العمل على إثارة الفوضى  .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد