منتخب الشباب يكثف استعداداته لملاقاة موريتانيا في كأس العرب

منتخب الشباب يكثف استعداداته لملاقاة موريتانيا في كأس العرب

كثّفَ منتخبُ الشَباب تدريباته، اليوم الخميس، قبيل مباراته أمام نظيره الموريتانيّ التي ستقامُ يوم السبت المُقبل في محافظةِ أبها السعوديّة ضمن بطولةِ كأس العرب للشَباب.
وقبل انطلاقِ التدريبات قرأَ الوفدُ العراقيّ واللاعبون سورةَ الفاتحة على أرواحِ الشُهداء الذين سقطوا يوم أمس جرّاء العدوانِ التركي الذي ذهبَ ضحيته العديد من الشُهداءِ والجرحى في محافظةِ دهوك، حيثُ عبّرَ عُضو اتحاد الكرة مشرف منتخب الشباب، محمد ناصر، عن استهجانه الاعتداء التركي على الأراضيّ العراقيّة ومواطنيه، وطالبَ المسؤولين باتخاذِ إجراءاتِ إيقافِ تلك الاعتداءات المُتكررة.
وبيّنَ ناصر: إن الوفد العراقيّ قدّمَ طلباً إلى الإتحادِ العربي لكرةِ القدَم لارتداءِ الشارة السوداء في مباراتنا أمام موريتانيا تضامناً مع عوائل شهداءِ تلك الحادثة، وقد وافقَ الاتحاد العربيّ على هذا الطلب.
بعد ذلك باشرَ منتخبنا الوحدةَ التدريبيّة التي اختصرت على بعض التدريباتِ الخفيفة والخططيّة.
وركزَ الجهاز الفنيّ على بعض المفرداتِ التدريبيّة المُراد تطبيقها في المباراة.
من جانبه، أكدت الفحوصاتُ الطبيّة التي أجريت للاعب (أسهر علي) غيابه عن البطولةِ العربية، حيثُ أوضحت تعرضه إلى تمزُّقٍ في العضلةِ الخلفيّة.
هذا وقدّمَ الجهاز الفنيّ القائمةَ الرسميّة للمُشاركةِ في البطولةِ والمقدرة بثلاثة وعشرين لاعباً، بينما قررَ إبعادَ ثلاثة لاعبين بعد معاينةٍ مستمرةٍ للمُستوياتِ الفنيّة والجماعيّة لجميعِ اللاعبين.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد