مناشدة

إلى الأخ محمد رعد مدير الشباب والرياضة في البصرة…. المحترم…
……………………
(مناشدة)…… ورسالة
……………………………
في البداية نبارك لكم منصبكم الجديد
ومن خلال المتابعة لعملكم نلاحظ هناك زيارات متفرقه ولقاءات من هنا وهناك والله يوفقكم أن شاء الله

اخي استاذ محمد رعد الفرق الشعبية لها دور اساسي في رفد الأندية الرياضية في البصرة وكذلك هي لعبة الفقراء؟ وهي المتعة الوحيده للشباب وفيها أبعاد كثيرة…….
وعليه ندعوك اخي العزيز حول رعاية الفرق الشعبية بجميع انتمائها واين ماتكون……
#يجب تذليل الصعوبات على الفرق الشعبية وتعرف هناك فرق شعبية لاتستطيع اللعب في ملاعب المثيله بسبب الأجور ومنها تركت اللعبه ومنها قريبا تتركها……؟
#يجب إرسال على المسؤولين عن الفرق الشعبية وكذلك بعض الشخصيات المستقله المهمة المتابعة للفرق الشعبية للوقوف وإيجاد الحلول السريعة ودعم هذه الشريحة الفقيرة
نعم هناك من يدعم ويتعاون من الملاعب المثيله بدعم البطولات وبعض الفرق…..؟؟
#اخي العزيز استاذ محمد ومن معه في المديرية يجب تشكيل خلية خاصة بدعم الفرق( لا بالتجهيزات) يجب أن يكون الدعم عن طريق إيجاد حلول حول الملاعب المثيله ان كانت سابقا ياخذون مبالغ من الملاعب المثيله شهريا اوبين فتره واخرى الى من يأمر بها……؟ عليك الان يااخي العزيز ان تامر بعدم (اخذ اي مبلغ من الملاعب المثيله التابعه لمديرتكم ويقابلها تخفيض اسعار الملاعب بحيث يستطيع الفريق الشعبي الفقير ان يشارك ان يلعب في ملاعب بنيت للشباب؟؟
ولكم القرار ومتابعة الأمر بدقه ……ونعلم كل العلم جديد في عملكم لكن لابد أن نصل لكم هذه المناشدة والرسالة…. وهناك كثير من الملفات المهمة ويجب أن تعلم بها ان شاء الله….
#نسأل من الله العلي القدير أن يوفقكم في عملكم ومن معكم لخدمة الرياضة البصرية وخاصة لعبة الفقراء
#اخوكم المحب لرياضة البصرة ابا عبد الله (صفحة طك بطك الرياضية البصرية) ……….. لسان فرقنا الشعبية الفقيرة

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد