شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

 

 

يتقدم فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى قواتنا المسلحة والشعب المصري الأبي، بمناسبة الذكرى السبعين لثورة ٢٣ يوليو المجيدة.

 

ويؤكد الأزهر الشريف أنَّ ثورة 23 يوليو المجيدة هي نقطة فاصلة في تاريخ المصريين، فقد أعادت لوطننا العزة والحرية والكرامة وثرواتنا ومقدراتنا، ومهدَّت لتكوين جيش مصري قوي من أبنائه يدافع عن أرضه وحقوقه، كما ضربت أروع المثل في تلاحم الشعب المصري مع قواته المسلحة من أجل تحقيق تطلعات وآمال المصريين.

 

ويدعو الأزهر الشريف أبناء الوطن إلى مواصلة العمل بجد ومثابرة واجتهاد بما يحقق لمصرنا وشعبنا العظيم الرفعة والتقدم، ومواصلة التلاحم والتكاتف والوقوف صفًّا واحدًا خلف قيادتنا الرشيدة برئاسة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للعبور بمصر إلى النهضة والازدهار، ووضع مصر في مكانتها اللائقة بين الأمم المتقدمة، سائلين المولى-عز وجل- أن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد