بمشاركة 31 دولة  ينظم حفل توزيع جوائز ملتقى الأزهر الدولي الأول لفن الكاريكاتير  الأحد القادم

 

 

برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ينظم مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب برئاسة أ.د نهلة الصعيدي، احتفالية كبرى لتوزيع الجوائز على الفائزين في ملتقى الأزهر الدولي الأول لفن الكاريكاتير في دورته الأولى، والذي شارك فيه فنانون من 31 دولة بأكثر من 400 عمل فني، وذلك بحضور لفيف من كبار قيادات الأزهر، والسفراء، والمستشارين الثقافيين الأجانب، والمثقفين والفنانين المهتمين بفن الكاريكاتير، يوم الأحد القادم، بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً.

وتتضمن الاحتفالية التي تستمر فعالياتها لمدة أسبوع، تنظيم عدد من ورش العمل الفنية؛ لتعليم مبادئ فن رسم الكاريكاتير والبورتريه، واستعراض المحطات التاريخية في اهتمام الأزهر بالفن الهادف وتشجيعه له، فضلًا عن إقامة معرض يضم مجموعة من أفضل الأعمال المتميزة التي شاركت في المسابقة، بالإضافة إلى إقامة ندوات علمية لتسليط الضوء على فن الكاريكاتير، من خلال طرح موضوعات مختلفة يتنافس فيها أبرز فناني الكاريكاتير.

 

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد