وطني الصالات وصيفاً لبطولة كأس العرب

24 /  متابعة

حصلَ منتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات على المركزِ الثاني في اختتامِ مُشاركته ببطولةِ كأس العرب التي احتضنتها مدينةُ الدمام السعوديّة، وذلك إثر خسارته في المباراةِ النهائيّةِ أمام نظيره المغربيّ بثلاثة أهدافٍ من دون مقابل.
وقدّمَ منتخبنا، الذي افتقدَ خدماتَ أربعة من لاعبيه المميزين بسبب الإصابةِ والحرمان، مُستوى جيداً في اللقاء.
وقالَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، رئيس الوفد، يحيى زغير، بعد نهايةِ المباراة: نحمدُ الله ونشكره على ما تحققَ من مستوياتٍ ونتائج طيبةٍ في هذه البطولة، قياساً بفترةِ الإعداد القصيرة.. اليوم كانت المواجهةُ قويةً بين المنتخبين، خصوصاً أن المنتخب المغربي يعدُّ من أقوى منتخبات قارة إفريقيا.
مشيراً إلى: إن قوة المنتخب المغربي وخبرة لاعبيه حسمت النتيجةَ.
وتوجهَ (زغير) بجزيلِ الشكر لجميع أفراد الوفدِ على جهودهم التي بذلوها من أجل تحضيرِ اللاعبين للوصول للجاهزيّة القصوى على الرغم من ضغطِ المباريات، كما قدّمَ شكره إلى الاتحادِ العراقيّ بشخص رئيسه عدنان درجال ونائبيه وجميع أعضاء المكتب التنفيذي، وإلى الإعلامِ الرياضي والجماهير العراقيّة، لوقوفهم مع المنتخبِ ودعمهم له طيلة فترة البطولة.
من جانبه، أبدَى المدربُ (ناظم الشريعة) رضاه بالأداءِ والنتيجةِ التي قدمها اللاعبون في مشوار البطولة، حيث قالَ: لعبنا جميعَ المباريات بمُستوى فني عالٍ، وتجاوزنا منتخباتٍ لها باعٌ وتاريخٌ طويلٌ في عالمِ كرة الصالات، حيث كان المنتخبُ في المستوى المعهود.. خضنا خمسَ مباريات في غضون ثمانية أيام، وهذا ليس بالأمرِ الهين في لعبةِ كرة الصالات، ووصولنا للنهائي إنجازٌ يحسبُ للعراق الذي يعدُّ أولَ منتخب من عرب آسيا يصلُ إلى نهائي هذه البطولةِ منذ انطلاقها ولحد الآن.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد