وزير السياحة والآثار يجتمع لمتابعة الاستعدادات السياحية لاستضافة مصر لمؤتمرCOP27

 

 

 

 

واصل، اليوم، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اجتماعاته المستمرة التي يعقدها لمتابعة التجهيزات والاستعدادات السياحية لاستضافة مصر لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 المقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر المقبل، حيث عقد اجتماعاً، بمقر الوزارة بالزمالك، لمتابعة المستجدات وآخر ما آلت إليه الأعمال في هذا الشأن.

حضر الاجتماع من وزارة السياحة والآثار كل من الأستاذة غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، والأستاذة يمني البحار مساعد الوزير للشئون الفنية، والدكتور خالد شريف مساعد الوزير للتحول الرقمي، والأستاذ محمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بالوزارة.

كما شارك في الحضور الأستاذة هدي عمر مساعد وزيرة البيئة لمشروعات السياحة البيئية، والسفير أشرف إبراهيم منسق عام وزارة الخارجية للشقين التنظيمي والمالي لمؤتمر Cop 27، والأستاذ شريف سالم مسئول الشركة المنظمة للمؤتمر.

وخلال الاجتماع، تم استعراض آخر مستجدات تحويل المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ إلى فنادق خضراء، والتأكيد على ضرورة التزام هذه المنشآت بجودة مستوى الخدمات السياحية المقدمة بها وبتطبيق الاشتراطات الصحية، بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة التزامها بالقرار الوزاري الصادر بشأن رفع كفاءة سرعة الانترنت بها والمحددة وفقاً لتصنيف كل منها.

كما تم التأكيد على استعداد الوزارة للمشاركة في تزويد البوابة الإلكترونية الخاصة بالمؤتمر بكافة المعلومات والصور والمواد الدعائية للمقصد السياحي المصري وما يتمتع به من مقومات سياحية وأثرية متنوعة وفريدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد