منتخب الناشئين يفوز على الأردن ويتأهل للدور نصف النهائي

منتخب الناشئين يفوز على الأردن ويتأهل للدور نصف النهائي

تزعمَ منتخبنا الوطني للناشئين المجموعةَ الأولى بفوزه على مضيفِ بُطولةِ غرب آسيا المنتخبِ الأردنيّ بهدفين من دون ردٍّ في المباراةِ التي أقيمت مساء يوم السبت في ملعبِ العقبة لينتقلَ إلى الدور نصفِ النهائي بطلاً للمجموعةِ، وبانتظار المتأهلِ الثاني من المجموعةِ الثانية.
الشوطُ الأول شهدَ بدايةً منظمةً لمنتخبنا رغم أن الجهاز الفنيّ زجَ بالتشكيلةِ الثانية بعد ضمانِ التأهل إلا أن فريقنا قدّمَ مستوى طيباً.
وفي الشوطِ الثاني أشركَ مدربُ منتخبنا (حسن كمال) كلاً من أمير جواد وحسن علي، ومن ركلةٍ حرةٍ تمكنَ أمير جواد من إحرازِ هدف التقدُمِ في الدقيقة (٦٦) من المباراةِ، وواصلَ منتخبنا أفضليته ليسجلَ الهدفَ الثاني بأقدامِ اللاعب كرار جعفر في الدقيقةِ (٧٣)، بينما ردّت العارضةُ أخطرَ فرص المنتخب الأردني لتنتهي المباراةُ بفوزِ منتخبنا للناشئين بهدفين من دون ردٍ، ليتصدر المجموعةَ الأولى بالعلامةِ الكاملةِ بتسع نقاطٍ.
كما تأهلَ المنتخبُ الأردني هو الآخر ثانياً للمجموعة، وستتضحُ معالمُ نصف النهائي يوم غدٍ بمواجهتي الكويت وسوريا ولبنان وفلسطين.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد