شهدت تحقيق ارقماً عراقية جديدة اختتام بطولة اندية العراق للسباحة الاولمبية

شهدت تحقيق ارقماً عراقية جديدة
اختتام بطولة اندية العراق للسباحة الاولمبية

بغداد – المكتب الاعلامي

اختتمت اليوم في العاصمة بغداد بطولة اندية العراق للسباحة الاولمبية بمشاركة 22 ناديًا من مختلف انحاء العراق حيث شهدت تسجيل ارقاما قياسية جديدة .
وشهدت البطولة منافسة شديدة بين اندية الجيش والشرطة والحشد الشعبي لتثمر هذه المنافسة عن تتويج نادي الجيش لفئة الناشئين من 13 الى 15 سنة وجمع عدد من النقاط 168 فيما حل نادي الاتصالات ثانياً ب141 نقطة وتلاه ثالثاً نادي السلام ب63 نقطة.
ولفئة الشباب من 16 الى 18 سنة حقق نادي الجيش الرياضي المركز الاول بمجموع نقاط 203 فيما حل نادي الحشد الشعبي المركز الثاني بمجموع نقاط 152 ونادي الاتصالات ثالثاً 111 نقطة.
اما على مستوى المتقدمين فكان التنافس شديد بين اندية الجيش والحشد الشعبي والشرطة ليتوج نادي الجيش بالمركز الاول بمجموع نقاط بلغ 193 نقطة وجاء نادي الشرطة ثانياً ب155 نقطة وحل نادي الحشد الشعبي بالمركز الثالث ب١١٩ نقطة.
وفي منافسات الفردي حقق السباح احمد علاء جبار ثلاثة ارقاما جديدة حيث حقق في فعالية ال100 متر صدر رقماً عراقياً جديدًا بتسجيله دقيقة و8 ثواني و35 جزاء من الثانية وسجل ايضاً رقماً في فعالية 100 حرة 54 ثانية و71 جزءً من الثانية وسجل ايضاً رقماً جديدًا في فعالية 50 متر حرة حيث سجل 24 ثانية و 74 جزءً من الثانية فيما حقق السباح حسين محمد جاسم رقماً عراقياً جديدًا في فعالية سباق ال200 متر متنوع لفئة الناشئين حيث سجل دقيقتين و 21 ثانية 67 جزءا من الثانية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد