امين بغداد يؤكد بان العمل جاري على معالجة شحة الماء في بعض مناطق اطراف بغداد

 

بغداد ٢٦-٦-٢٠٢٢
أكد امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم بان العمل جاري على معالجة شحة الماء في بعض مناطق اطراف العاصمة بغداد عبر التنسيق مع وزارة الكهرباء لاستثناء مشاريع الماء من القطع المبرمج .
‏ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” بعض مناطق أطراف العاصمة بغداد شهدت شحة في الماء خلال الأيام القليلة الماضية بسبب الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي الذي ادى إلى حدوث ضعف في وصول كميات الماء الصافي إلى تلك المناطق “.
وتابع ان ” هناك تنسيق عالي مع وزارة الكهرباء لتأمين الخطوط الكهربائية المستثناة من القطع المبرمج لمشاريع الماء ، مؤكداً ان ” هناك حلول لدائرة ماء بغداد من خلال تنفيذ ربطات التقوية وإعادة توزيع المياه من خلال مشاريع التصفيه إلى تلك المناطق “.
واشار الى ان ” امين بغداد زار منطقة الزعفرانية والتقى عدداً من الاهالي ووجه بتشكيل خلية أزمة لمعالجة مشكلة الشحة واعداد الحلول الناجعة السريعة لها “.
وبين ان ” مشكلة الشحة ستتلاشى بعد استقرار التيار الكهربائي و الإدارة الجيدة من قبل دائرة ماء بغداد للماء المنتج وتوزيعه عبر الخطوط الناقلة وشبكة الفرعية “.

امانة بغداد
المديرية العامة للعلاقات والاعلام

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد