النزاهة تضبط (١١) متهماً في دائرة توزيع كهرباء ديالى

النزاهة تضبط (١١) متهماً في دائرة توزيع كهرباء ديالى

– العمليَّة نُفِّذَت على خلفيَّة اقتراف خروقاتٍ في أحد لجان مشتريات الدائرة

تمكنت ملاكات دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة الاتحاديَّة من ضبط (١١) متهماً في دائرة توزيع كهرباء ديالى؛ جراء ارتكابهم خروقات في أحد اللجان التي يحملون صفة العضوية فيها.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل عمليَّة الضبط التي نُفِّذَت بناءً على مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ، أفادت بأن مكتب تحقيق الهيئة في محافظة ديالى تلقى معلوماتٍ عن اقتراف خروقاتٍ في دائرة توزيع كهرباء المحافظة، فبادر إلى تأليف فريق عمل؛ للتحري والتقصي عن تلك المعلومات مؤلف من محققي شعبة التحري والضبط في المكتب.

وتابعت الدائرة مُوضحةً أنَّ فريق عمل المكتب انتقل إلى دائرة توزيع كهرباء ديالى، حيث تم ضبط المتهمين البالغ عددهم (١١) متهماً من لجان مشتريات وتنفيذ المشاريع الصغيرة الخاصة بالدائرة؛ لاقترافهم خروقاتٍ تمثلت بجلب وصولات شراءٍ وهميَّةٍ، فضلاً عن وجود مُغالاةٍ  في أسعارها الحقيقيَّة.

ونوهت الدائرة بتنظيم محضر ضبطٍ أصوليٍّ بالعمليَّة، وعرضه رفقة المُتَّهمين والمُبرزات المضبوطة على قاضي محكمة تحقيق النزاهة (الخفر) في ديالى؛ بغية استكمال الإجراءات القانونيَّـة المُناسبة بحقهم.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد