مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

الديوانية : فريق طبي ينقذ حياة طفل بعمر (٣٠) يوماً

 

 

الديوانية  /  تركي حمود

تمكن فريق طبي في مستشفى النسائية  والاطفال التابع لدائرة صحة محافظة الديوانية من انقاذ حياة طفل بعمر (٣٠) يوماً فقط.

وقال مصدر صحي للراصد نيوز 24 ، لقد تمكن فريق طبي في مستشفى النسائية والاطفال التابع لدائرة صحة محافظة الديوانية من انقاذ حياة طفل بعمر (٣٠) يوماً فقط والذي كان  يعاني من وجود “ناسور ولادي” بين منطقة السرة  والمثانة (Patent Urachus)  تسبب بارتفاع درجة حرارة جسم  اضافة الى قيء مستمر مع وجود افرازات قيحية تمتد من منطقة السرة .

واضاف كما كان الطفل يعاني من ارتفاع شديد في نسبة كريات الدم البيضاء اي ان وضعه الصحي  كان “سيء جداً” بسبب تسمم الدم الجرثومي.

واشار المصدر  الى استقبال الطفل في المستشفى واجريت له كافة التحاليل المطلوبة وايضاً سونار “كشف عن وجود كتلة قيحية اسفل البطن” بعدها تم تحضيره لاجراء عملية طارئة رغم الحالة  الصحية المعقدة للطفل ووجود التصاقات شديدة  بين الامعاء والكيسالقيحي مع المثانة والتهرئات الشديدة للامعاء.

مؤكدا ان العملية اجريت بنجاح وان الطفل  الآن بوضع صحي مستقر و حالته جيدجداً .

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد