محافظ الديوانية يبحث مع اهالي قضائي سومر والمهناوية ملف الخدمات

الديوانية /  تركي حمود

  

بحث محافظ الديوانية زهير علي الشعلان، اليوم الخميس، مع عدد من اهالي قضائي سومر والمهناوية  ملف الخدمات وتوفير الماء الصالح للشرب لأغلب احياء القضائين ووجه الدوائر  الخدمية بايجاد الحلول السريعة والعاجلة لتقديم الخدمات الى المواطنين بحضور نائبه الاول فارس وناس الحمزاوي .

واستمع الشعلان بشكل مفصل الى القضايا العامة والخاصة التي يعاني منها المواطنين ، والعمل على إيجاد الحلول العاجلة لها للحد من معاناتهم وفق الإمكانيات المتاحة .

وقال الشعلان ، إن “الحكومة المحلية تسعى الى حل المشاكل والمعوقات  وايجاد الحلول السريعة والعاجلة لتقديم الخدمات للمواطنين من خلال الخطط الخدمية التي تتضمن اكساء وتبليط مناطق  وشوارع شريانية في القضائين ضمن مشاريع تنمية الاقاليم ،وانشاء مجمعات جديدة للمياه، اضافة الى صيانة شبكات ونصب المحولات الكهربائية ضمن  خطة المحافظة”.

ودعا دائرتي الماء والموارد المائية وبالتعاون مع قيادة شرطة الديوانية الى اطلاق حملات لتطهير  الانهر من نباتات الشنبلان والترسبات الطينية ورفع التجاوزات لايصال المياه بأنسيابية  لاذناب الانهر والمجمعات المائية لتشغيل المجمعات المتوقفة “.

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد