قائد شرطة ميسان يعلن الإطاحة بأخطر تجار المخدرات في المحافظة

24 / ميسان

أعلن قائد شرطة محافظة ميسان اللواء المهندس الحقوقي (ناصر لطيف الاسدي) اليوم الخميس ، عن الاطاحة بأحد أخطر تجار المخدرات والموزعين الرئيسيين في المحافظة .

وقال الأسدي في بيان : بعد ورود معلومات استخبارية دقيقه ، على الفور تم تشكيل مفارز مشتركة من مديرية شؤون المخدرات ومديرية المخابرات ومديرية الاستخبارات ومكافحة الارهاب ومديرية امن ميسان وبإسناد قوة من فوج ميسان التكتيكي وفوج الطوارئ الثالث ، وبكمين تم اعتراض الدراجة التي يستقلها المتهم واستدراجه الى احدى الدور السكنية بمدينة العمارة بعد ان اطلق النار على القوة الأمنية بواسطة سلاح نوع مسدس كان بحوزته .

واوضح ، ان العملية الامنية بأمرة العميد الحقوقي (رحيم علي خلف )مدير شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في ميسان والتي استغرقت (4 ساعات) حاول خلالها المتهم الانتحار في حال الاقتراب منه ، إلا ان تعامل الأجهزة الامنية بالمهنية العالية وبفرض طوق امني ومداهمة المنزل ، تم القاء القبض عليه وبحوزته كمية من مادة الكريستال وحبوب مخدرة وادوات تستخدم للتعاطي وسلاح نوع مسدس .

وأضاف قائد الشرطة ، بانه تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واحالته الى التحقيق المختص بعد توقيفه وفق المادة (28) مخدرات .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد