بعض المعلومات عن مسلسل قيامة ارطغرل

بعض المعلومات عن مسلسل قيامة ارطغرل 🤍
بدأ فريق العمل تحضيراته في شهر أيار/ مايو 2014، وخضع الممثلون فيها لدورات تأهيلية وتدريبية في الفروسية وركوب الخيل والنبال ورماية السهام واستخدام السيف بشكل منتظم لمدة 3 أشهر تحت إشراف أشهر المدربين في تربية الخيل وفنون القتال من كازاخستان بمعهد جنكيز_خان”. وتم شراء الخيول خصيصًا للمسلسل، 25 حصانًا، وتدريبهم تدريبًا خاصًا على الحركات.
أخذ تصوير الحلقة الأولى مدة شهرٍ كاملٍ. وكان فريق إعداد الديكور مكون من ستين شخصًا يعملون في إعدادات المشاهد والديكورات المختلفة. جرى استقدام واستضافة أفرادٍ من البدو من كازاخستان متخصصين في الرقصات الحربية الفلوكلورية التركية، ولتدريب الخيول والممثلين على الحركات الخاصة في المعارك. أما الملابس فقد تم عمل ما يقرب من 1000 لباس مختلف للمحاربين والرعاة والنساء والصليبيين والجنود والعرب في حلب والمغول وغيرهم. وتم تصنيع الآلاف من أدوات الحرب خصيصًا للمسلسل، كما تم تجميع المجوهرات المستخدمة في التصوير والحلي والنحاسيات والسيوف والدروع من جميع أنحاء تركيا. وتم تصنيع الأعمال الخشبية يدويًا قطعةً قطعة.
المسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن بطولة النجم انجين التان و النجمة اسراء بيلجيتش

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد