بشعار دولي موحد..(تحرّك للسلام) الأولمبية العراقية تحتفي باليوم الأولمبي العالمي

بشعار دولي موحد..(تحرّك للسلام)
الأولمبية العراقية تحتفي باليوم الأولمبي العالمي

أقامت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية صباح اليوم الخميس كرنفالا ًبمناسبة اليوم الأولمبي العالمي بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ رعد حمودي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والأمينين العام والمالي وعدد من رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية الوطنية وجميع منتسبي البيت الأولمبي.
وبدء الكرنفال بوصول لاعبي منتخب بغداد للدراجات الهوائية الذين شاركوا في الكرنفال بانطلاقهم من ساحة بيروت وصولاً الى مقر اللجنة الأولمبية في شارع فلسطين وسط أهازيج وشعارات رياضية.
وحمل المشاركون الأعلام العراقية وأعلام اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية والأولمبية الدولية وشعارها المكرّس لاحتفالية هذا العام والموسوم بـ (تحرّك للسلام / Move for peace).
وقدم رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ رعد حمودي تهانيه لجميع الرياضيين والموظفين مثنياً على جهود كل من ساهم بنجاح هذا الكرنفال البسيط مؤكدا على ان العراق جزءاً من المنظومة الأولمبية الدولية وملتزم بهذه المناسبة العالمية التي تحتفل فيها جميع اللجان الأولمبية الوطنية في بلدان العالم.
وقال حمودي للمحتفلين، بكلمة موجزة، ان الرياضة الأولمبية أصبحت دعامة أساس للكثير من الملفات الانسانية التي تتعلق بالبيئة والصحة والتهذيب المجتمعي بالاضافة لنبذ الفرقة والعنصرية والخلافات المحلية والأممية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد