الشريعة: مستعدون لتخطي المنتخب السعودي

الشريعة: مستعدون لتخطي المنتخب السعودي

قالَ المديرُ الفنيّ لمنتخبنا الوطنيّ لكرةِ الصالات، ناظم الشريعة، في المؤتمرِ الصحفي الذي عقدَ اليوم الخميس قبل خوضِ مباراةِ منتخبنا ونظيره السعودي، التي ستقام غداً الجمعة في الصالةِ الخضراء بمدينةِ الدمام السعوديّة لحسابِ دور ربع نهائي بطولةِ كأس العرب: منتخبنا جاهزٌ لهذه المُباراة، وأملنا كبيرٌ بتخطي المنتخبِ السعوديّ الذي يعدُّ من المنتخباتِ القويةِ والمتطورة.
مؤكداً: إن فريقنا أكملَ كلَ تحضيراته لهذه المباراةِ المهمة، لأن الخاسر فيها سيودعُ البطولةَ والفائز سيذهبُ إلى دورِ ما قبل النهائي، لذلك لا يوجد لدينا غيرُ خيار الفوز، وهذا ما نطمحُ إلى تحقيقه.
مبيناً: إن المنتخبَ العراقيّ الحالي سيكون له شأنٌ في المُستقبلِ القريب، بعد أن خاضَ لاعبوه بطولةَ غرب آسيا في الكويت، أعقبتها بطولةُ كأس العرب.
مشيراً إلى: إن المباريات التي خاضها الفريقُ في هاتين البطولتين مبارياتٌ قويةٌ، واستفدنا منها كثيراً لمعرفةِ اللاعبين الجيدين، وزيادةِ الاحتكاكِ والخبرة لدى بعض اللاعبين الشَبابِ الذين تمّ استقطابهم حديثاً للمُنتخب.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد