مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

حمودي يحضر إستذكار النجم الراحل أحمد راضي

حمودي يحضر إستذكار النجم الراحل أحمد راضي

بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية

حضر رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي المباراة الاستذكارية التي أقامتها نقابة الرياضيين العراقيين مساء اليوم برعاية وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بالذكرى الثانية لرحيل النجم الكروي السابق أحمد راضي.
وجمعت المباراة فريقي نجوم الزوراء ونجوم القوة الجوية السابقين حيث قادها الحكم الدولي صباح عبد وطاقمه المساعد.
وقال حمودي في تصريح خاص للمكتب الاعلامي للجنة الأولمبية “ان حضورنا مهرجان إستذكار نجومنا السابقين إلتزام بالوفاء للذين قدموا للرياضة العراقية ما جعل ذكراهم عالقة في قلوبنا ما حيينا.
وأضاف حمودي قائلاً “سنبقى داعمين لمثل هذه المبادرات التي تستحث الوفاء للرياضيين الراحلين
وتستذكر من رحلوا عنا وتقدم يد العون لذويهم وعائلاتهم” لافتاً الى ان “هذا هو الهدف الأسمى والرسالة الأبلغ التي يجب إيصالها من خلال هذه الفعاليات”.
هذا وقد شارك الأستاذ رعد حمودي في تقديم تكريم مادي رمزي لثلاث وعشرين عائلة من عائلات النجوم الكرويين الراحلين قدمتها نقابة الرياضيين العراقيين بين شوطي المباراة.
ولم تحسم نتيجة اللقاء خلال الوقت الأصلي حيث إنتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين لتذهب الى ركلات الترجيح التي إبتسمت لفريق الزوراء.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد