برباعيّةٍ نظيفةٍ.. فريقُ فرع غاز البصرة يتغلبُ على مضيَّفه فرع ميسان ويعتلي صدارة المجموعة

برباعيّةٍ نظيفةٍ.. فريقُ فرع غاز البصرة يتغلبُ على مضيَّفه فرع ميسان ويعتلي صدارة المجموعة.

حقّقَ فريق فرع غاز البصرة فوزاً مستحقاً بـأربعة أهداف نظيفة على حساب مُضيّفه فريق فرع غاز ميسان، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 حزيران 2022، ضمن المنافسات التمهيدية لبطولة كرة القدم الخماسية التي تقيمها الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز بفروعها كافة.

تأتي هذه المباراة ضمن المرحلة الثانية للجولة الاولى (الذهاب)، والتي جرت على ملعب نادي حي المعلمين في ميسان وبحضور وكيل مدير فرع البصرة المهندس محمد لفته جادم، ومدير فرع ميسان المهندس جميل خشان العيساوي، ليتصدر فرع البصرة مجموعة فرق المنطقة الجنوبية برصيد أربعة نقاط، وبفارق الاهداف عن ثاني المجموعة فريق ذي قار الذي حقق فوزاً على مضيفه فرع المثنى بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد – وبحضور مديريّ الفرعين، المهندس مهند منخي جبر، والمهندس أمجد ياسر، ومشرف مجموعة فرق المنطقة الجنوبية الاستاذ عمار سالم عبد الحسين – ليحتل ذي قار الوصافة المؤقتة للمجموعة على حساب المثنى بعد المباراة التي جمعت الفريقين هذا المساء.

الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز
اعلام فرع البصرة

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد