الموقف الوبائي والتلقيحي اليومي لجائحة كورونا في العراق ليوم الخميس الموافق ٧ تموز ٢٠٢٢ الكمارك ،،، (٥٩ ) حاوية ارز و مواد متنوعة اخرى في قبضة كمرك ام قصر الشمالي الكمارك ...ضبط ( ٤ ) حاويات مخالفة في كمرك بوابة البصرة بالفيديو ... الدكتور.مجدي عاشور : تخفيف الألم ومساعدة المرضى من خلال "مستشفى "مصر الخير "للغسيل الكلوى من أفضل الأعمال فى يوم عرفة الاستخبارات العسكرية وقوة مشتركة تضبط حزاما ناسفا ومنصة لاطلاق الصواريخ وعبوات واعتدة في الرطبة بالانبار رسالة ماجستير في الكلية التقنية المسيب تبحث تأثير الأسمدة على اكليل الجبل ومركباته الطبية القبض على شبكتين لتهريب الاثار بحوزتهم قطع اثرية في محافظة بابل الكمارك ،،، التحري و مكافحة التهريب تضبط ( ٧ ) شاحنات مخالفة ملاكات نقل الطاقة في الجنوب تنجز اعمال الصيانة الاضطرارية لخطي (هارثة قديمة - قرنه جديده) "132KV" وتعيدهما للعمل عمرو موسى يعود إلى القاهرة بعد زيارة للجزائر ولقاء الرئيس "تبون"

مؤكداً على عدم غبن المستحقين.. وزير الداخلية يناقش جدول ترقية الضباط في جدول تموز المقبل

مؤكداً على عدم غبن المستحقين.. وزير الداخلية يناقش جدول ترقية الضباط في جدول تموز المقبل

ترأس وزير الداخلية السيد “عثمان الغانمي”، يوم الإثنين ، اجتماعاً لمناقشة جدول ترقية الضباط المشمولين في جدول تموز المقبل ، بحضور قادة الوزارة وعدد من الضباط المعنيين.
واكد السيد الوزير انه يتابع الإجراءات اللازمة من قبل الجهات المختصة في موضوع الترقية، مشدداً على منح الضباط المشمولين استحقاقهم خاصة ممن مضى عليه جداول عدة، ووضع الضباط الجرحى الأبطال في هذا الجدول.
واكد سيادته على عدم الغبن والمجاملة في موضوع الترقية، ومتابعة العمل بشكل مستمر لإنجاز هذا الملف المهم.
كما استمع سيادته الى عدد من المدخلات من قبل القادة والضباط الحاضرين في هذا الاجتماع للخروج بتوصيات تضع الضباط المستحقين في مكانهم الصحيح وفق السياقات القانونية والإدارية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد