الموقف الوبائي والتلقيحي اليومي لجائحة كورونا في العراق ليوم الخميس الموافق ٧ تموز ٢٠٢٢ الكمارك ،،، (٥٩ ) حاوية ارز و مواد متنوعة اخرى في قبضة كمرك ام قصر الشمالي الكمارك ...ضبط ( ٤ ) حاويات مخالفة في كمرك بوابة البصرة بالفيديو ... الدكتور.مجدي عاشور : تخفيف الألم ومساعدة المرضى من خلال "مستشفى "مصر الخير "للغسيل الكلوى من أفضل الأعمال فى يوم عرفة الاستخبارات العسكرية وقوة مشتركة تضبط حزاما ناسفا ومنصة لاطلاق الصواريخ وعبوات واعتدة في الرطبة بالانبار رسالة ماجستير في الكلية التقنية المسيب تبحث تأثير الأسمدة على اكليل الجبل ومركباته الطبية القبض على شبكتين لتهريب الاثار بحوزتهم قطع اثرية في محافظة بابل الكمارك ،،، التحري و مكافحة التهريب تضبط ( ٧ ) شاحنات مخالفة ملاكات نقل الطاقة في الجنوب تنجز اعمال الصيانة الاضطرارية لخطي (هارثة قديمة - قرنه جديده) "132KV" وتعيدهما للعمل عمرو موسى يعود إلى القاهرة بعد زيارة للجزائر ولقاء الرئيس "تبون"

قائد شرطة محافظة ميسان يستقبل لجنة عدالة الأحداث والمعنية بشؤون وقضايا لمن هم دون سن الـ18 عاماً

قائد شرطة محافظة ميسان يستقبل لجنة عدالة الأحداث والمعنية بشؤون وقضايا لمن هم دون سن الـ18 عاماً

استقبل السيد قائد شرطة محافظة ميسان والمنشآت اللواء المهندس الحقوقي (ناصر لطيف الاسدي) ، اليوم في مقره ، لجنة عدالة الأحداث والمشكلة بأمر من مجلس رئاسة الوزراء وتحت إشراف السيد محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم ، والمعنية بشؤون وقضايا الأحداث في المحافظة .
ورحب الأسدي باللجنة معتبراً ذلك من التدابير الفعالة لحماية من هم دون سن الـ18 عاماً ، وتهيئة الوضع المناسب لاعمارهم ومراعاة ظروفهم الاجتماعية .
وعقدت اللجنة على الفور اجتماعاً موسعاً بحضور قائد الشرطة ومدير جهاز المخابرات ومدير الأمن الوطني ومدير شعبة الشرطة المجتمعية ، لمناقشة ادق التفاصيل وتشكيل فرق عمل كلٌ حسب الاختصاص ، لمتابعة موضوع الإحداث ، بهدف إرساء معايير وسياقات قانونية تصب في حمايتهم من وقوع العنف بحق الأطفال خصوصاً ، وتجنبهم للظواهر السلبية امثال التسول وارتياد المقاهي وسياقه الدراجات وغير ذلك .
وستباشر الأجهزة المختصة عملها بالوقت القريب ، بتوفير كل الإمكانات والاهتمام العالي لنجاح هذا العمل المهم والذي يصب في مصلحة ابنائنا ويوفر الحياة الطبيعية الملائمة لهم .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد