منتخب الناشئين يرفع وتيرة الإعداد لمباراة الافتتاح

منتخب الناشئين يرفع وتيرة الإعداد لمباراة الافتتاح

أجرَى مُنتخبنا للناشئين وحدتهُ التدريبيّة الأولى في ملعبِ العقبة تَحضيراً للمُشاركةِ في بطولةِ غرب آسيا التي تنطلقُ يوم الثلاثاء المُقبل في مدينةِ العقبة الأردنيّة.
وشهدت الوحدةُ التدريبيّة التركيزَ على الجانبِ البدنيّ لرفعِ الجُهد عن اللاعبين جرّاء السفرِ من مدينةِ أنطاليا إلى مطارِ عمان ومن ثم الانتقال إلى مدينةِ العقبة برًا.
وقالَ مشرفُ الفريق عُضو اتحاد الكرة، خلف جلال: إن وتيرة التَحضيرات تصاعدت، والمعسكر التدريبيّ في مدينةِ أنطاليا في تركيا وضعَ الفريقَ على أهبةِ الاستعداد لخوضِ مُنافساتِ بطولةِ غرب آسيا.
وبيّنَ: إن روحيّة الفريق جيدةٌ، هناك اندفاعٌ كبيرٌ من اللاعبين في الوحداتِ التدريبيّة، والفريقُ عازمٌ على الظهورِ بمُستوى يليق بالمنتخبِ العراقيّ والمنافسة على اللقب.
من جهته، أعربَ المُدرب المساعد، سعد عبد الحميد، عن جاهزيّةِ الفريق النفسيّة والبدنيّة لخوضِ المنافساتِ، وأكدَ: الفريقُ باتَ على السكةِ الصحيحة بعد معسكرِ تركيا الذي كشفَ لنا إمكانيّةَ الفريق.
وأشارَ إلى: إن الجهاز الفنيّ بات يملكُ رؤيةً واضحةً عن مستوى اللاعبين، وبالتالي سندخلُ المُباراةَ الأولى أمام منتخبِ اليمن يوم الثلاثاء المُقبل بشعارِ الفوزِ من أجل التأهُلِ من المجموعةِ الأولى للدور نصف النهائي.
يشارُ إلى أن يوم غدٍ الاثنين سيشهدُ إقامةَ المؤتمرين الفنيّ والصحفي بحضورِ مُدربي المجموعة الأولى، وسيحضر مدربُ منتخبنا حسن كمال المؤتمرَ الصحفي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد