الموقف الوبائي والتلقيحي اليومي لجائحة كورونا في العراق ليوم الخميس الموافق ٧ تموز ٢٠٢٢ الكمارك ،،، (٥٩ ) حاوية ارز و مواد متنوعة اخرى في قبضة كمرك ام قصر الشمالي الكمارك ...ضبط ( ٤ ) حاويات مخالفة في كمرك بوابة البصرة بالفيديو ... الدكتور.مجدي عاشور : تخفيف الألم ومساعدة المرضى من خلال "مستشفى "مصر الخير "للغسيل الكلوى من أفضل الأعمال فى يوم عرفة الاستخبارات العسكرية وقوة مشتركة تضبط حزاما ناسفا ومنصة لاطلاق الصواريخ وعبوات واعتدة في الرطبة بالانبار رسالة ماجستير في الكلية التقنية المسيب تبحث تأثير الأسمدة على اكليل الجبل ومركباته الطبية القبض على شبكتين لتهريب الاثار بحوزتهم قطع اثرية في محافظة بابل الكمارك ،،، التحري و مكافحة التهريب تضبط ( ٧ ) شاحنات مخالفة ملاكات نقل الطاقة في الجنوب تنجز اعمال الصيانة الاضطرارية لخطي (هارثة قديمة - قرنه جديده) "132KV" وتعيدهما للعمل عمرو موسى يعود إلى القاهرة بعد زيارة للجزائر ولقاء الرئيس "تبون"

الأمن الوطني يضبط “مجموعة من القطع الأثرية والمخطوطات التأريخية النادرة” قُبيل تهريبها

الأمن الوطني يضبط “مجموعة من القطع الأثرية والمخطوطات التأريخية النادرة” قُبيل تهريبها.

تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني في العاصمة بغداد من الإيقاع بشخصين يعملان في تجارة الآثار “الأول في جانب الرصافة” بحوزته خمس قطع أثرية على شكل تماثيل فرعونية، “والثاني في جانب الكرخ” بحوزته قطعة ذهبية نادرة، بعد توافر المعلومات الاستخبارية عن تحركاتهما المشبوهة واستحصال الموافقات القضائية تم نصب كمين محكم لهما أسفر عن إلقاء القبض عليهما بالمجرم المشهود.

وعلى صعيد متصل تمكن أبطال الجهاز في محافظة المثنى من إلقاء القبض على متهمين إثنين آخرين يقومان بتهريب الآثار وضُبطت بحوزتهما مخطوطتان نادرتان للتوراة والإنجيل مذهبة ومرصعة بالأحجار الكريمة، كما تمكنت مفارزنا من إلقاء القبض على متهمين إثنين في محافظة البصرة وبحوزتهما مخطوطة أثرية قديمة مكتوبة بالذهب الخالص.

إذ تم مصادرة جميع القطع الأثرية بالإضافة إلى الأسلحة التي ضبطت مع المتهمين واحالتهم جميعاً مع المضبوطات إلى الجهات القضائية المختصة لينالوا جزاءهم العادل.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد