الموقف الوبائي والتلقيحي اليومي لجائحة كورونا في العراق ليوم الخميس الموافق ٧ تموز ٢٠٢٢ الكمارك ،،، (٥٩ ) حاوية ارز و مواد متنوعة اخرى في قبضة كمرك ام قصر الشمالي الكمارك ...ضبط ( ٤ ) حاويات مخالفة في كمرك بوابة البصرة بالفيديو ... الدكتور.مجدي عاشور : تخفيف الألم ومساعدة المرضى من خلال "مستشفى "مصر الخير "للغسيل الكلوى من أفضل الأعمال فى يوم عرفة الاستخبارات العسكرية وقوة مشتركة تضبط حزاما ناسفا ومنصة لاطلاق الصواريخ وعبوات واعتدة في الرطبة بالانبار رسالة ماجستير في الكلية التقنية المسيب تبحث تأثير الأسمدة على اكليل الجبل ومركباته الطبية القبض على شبكتين لتهريب الاثار بحوزتهم قطع اثرية في محافظة بابل الكمارك ،،، التحري و مكافحة التهريب تضبط ( ٧ ) شاحنات مخالفة ملاكات نقل الطاقة في الجنوب تنجز اعمال الصيانة الاضطرارية لخطي (هارثة قديمة - قرنه جديده) "132KV" وتعيدهما للعمل عمرو موسى يعود إلى القاهرة بعد زيارة للجزائر ولقاء الرئيس "تبون"

وكالة الاستخبارات تقتل والي الانبار وثلاثة من مرافقيه بعملية متميزة بالتنسيق مع خلية الاستهداف في العمليات المشتركة

24 / متابعة

بعد التوكل على الله والتسلح بحب الوطن ووفقا لمعلومات استخباراتية من قبل رجال وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، عن وجود احد الجحور في صحراء الانبار تمثل نقطة ارتكاز لعناصر داعش الارهابي وانطلاقا لعملياتهم الارهابية ،فقد خاب ظنهم بعد أن حول الشجعان هذه الصحراء الى جحيم على هذه القيادات والعناصر الإجرامية، حيث كمن رجال وكالة الاستخبارات لما يسمى والي الانبار الملقب ابو منصور وثلاثة من مرافقيه وبعد أن تم رصدهم وبالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، وبدورها وبعد التوكل على الله وجهت ضربات دقيقة حولتهم الى جثث هامدة.
ويعتبر هذا الإرهابي المجرم المقتول احد المسؤولين عن استهداف المواطنين على الطريق الدولي في منطقة الرطبة وكذلك عمل في مناصب عدة وتنقل بين العراق وسوريا.
وبهذا الإنجاز الكبير لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية فقد خسرت عصابات داعش الإرهابية احد قياداتها الإجرامية المهمة جدا.
نحن نؤمن بأن العراق سينتصر ما دام فيه رجالاً قسموا بمقدسات ونخيل وتراب هذا الوطن بأن يطهروا الأرض من دنس الإرهاب والجريمة بمختلف صورها..
وسنبقى كما عهدنا ابناء شعبنا قاصمين للإرهاب أينما يكون..
والحمدلله على نصر

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد