مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

فرق نفط ذي قار وجه مشرق للرياضة العراقية

فرق نفط ذي قار وجه مشرق للرياضة العراقية
غازي الشايع
انفردت شركة نفط ذي قار بأهتمام خاص لفرق الشركة وقدمت الكثير من الدعم المالي والمعنوي .وهكذا شركة ومن خلال فرقها قد تكون افضل بكثير من بعض فرق الاندية .ويعود السبب في ذلك الى السيد مدير عام شركة ذي قار علي خضير العبودي الذي اولى اهتمامات استثنائية لجميع الفرق الرياضية في الشركة .
وقال السيد سعيد زغير شلاكة مدير الهيئة الادارية لشركة نفط ذي قار ان فرق الشركة تحضى باهتمام خاص من قبل السيد مدير عام الشركةولجميع الفرق ومن دون استثناء .
واضاف السيد سعيد ان الفرق الرياضية التي تمثل الشركة هي كرة الصالات وتنس الطاولة ورمي الرمح والعاب القوة ورمي الثقل..واكد بأن في الشركة يوجد ملعبا لخماسي الكرة .ومن المؤمل ان تكون هناك ملاعب اخرى لبقية الفعاليات .
لنا كلمة
كلمة حق تقال على هذه الشركة ومديرها العام وبكل المعنيين بالشأن الرياضي في الشركة .بانه ومن خلال مدة قصيرة شارك فريق نفط ذي قار في بطولة العراق لكرة الصالات التي نظمها الاتحاد العراقي لرياضة الشركات ومن ثم المشاركة في بطولة الاندية العربية المقامة حاليا في مدينة بور سعيد بجمهورية مصر العربية وهكذا مشاركات تدل على اهتمام الشركة بكل مفاصل الرياضة العراقية .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد