إنفانتينو يُعزي اتحاد الكرة بوفاة اللاعب الدولي السابق حيدر عبد الرزاق

إنفانتينو يُعزي اتحاد الكرة بوفاة اللاعب الدولي السابق حيدر عبد الرزاق

بعثَ رئيسُ الاتحاد الدوليّ لكرةِ القدم، جياني إنفانتينو، برقيةَ تَعزية إلى وزيرِ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، لرحيلِ اللاعب الدوليّ السابق (حيدر عبد الرزاق)، أبدى فيها مُواساته لحادثِ رحيله.
وقالَ في رسالته: “أودُ أن أعبر عن أخلَص التَعازِي في وفاةِ اللاعب الدوليّ السابق حيدر عبد الرزاق.. يَبدُو أن الكلماتَ غير كافيةٍ للتعبيرِ عن الحزنِ الذي نشعرُ به في هذه الخسارة.. خلال مسيرتهِ المهنيّة كانَ حيدر عبد الرزاق يُتوج بانتظامٍ في العراق، وكان جزءاً من الفريقِ الوطنيّ الحائز على بطولةِ آسيا 2007، وعلى مُستوى الأنديةِ تمتعَ بمسيرةٍ ناجحةٍ في وطنه، لاسيما مع نادي الطلبة، وفي خارجِ بلده بشكلٍ رئيسيّ في قطر وسوريا ولبنان وأوزبكستان.
إنه أسطورةٌ لكرةِ القدم العراقيّة بإرثه وانجازاته، وفي شخصيّته الوَدودة وقيادته وشعبيته وصفاته الإنسانيّة التي سوف لن تُنسى وسنفتقدها حقاً.
بالنيابةِ عن المُجتمعِ الدوليّ لكرةِ القدم، أودُ أن أُعرب عن أعمَق تعاطفنا مع الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم وعائلة حيدر وأصدقائه ومحبيه، وأن أفكارنا معكم دائماً.
نأملُ أن تكون هذه الذكرياتُ وكلماتنا الداعِمة في إحلالِ السَلام والعَزاء في هذا الوقتِ الصعْب”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد