شركـة أبـن ماجـد العامـة تُنظـم دورة تدريبيـة فـي اللحـام والكوسـرة لمُنتسبيهـا مـن مُوظفـي العقـود

24 / بغداد

– أقامـت شركة إبن ماجد العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن دورة تدريبية في اللحام والكوسرة لمُنتسبيها من العاملين بصفة عقود تستمر على مدى ( ٣٠ ) يـوم .
وتضمنـت الدورة التي حاضر فيها الأستاذ صفـاء سالم في مجال الحام والأستاذ عبـد الوهـاب محمـود في مجال الكوسرة التدريب العملي والنظري في نفس الوقت من أجل إيصال المعلومات إلى المُتدربين بشكل واضح ومُبسط ، كما تضمنت الدورة إلقاء مُحاضرات للمُتدربين حول مفهوم السلامة المهنية وأهمية تطبيق تعليماتها والتعريف بالمخاطر المُحتملة أثناء العمل بمهنة اللحام كالمخاطر الميكانيكية والكهربائية والبيئية وطرق الوقاية من الأبخرة السامة الناتجة من عمليات اللحام وكذلك التعريف بالمخاطر المُحتملة أثناء العمل بالكوسرات بأنواعها المُختلفة وطرق الوقاية منها إضافة إلى التعريف بنوعية مُعدات الوقاية الشخصية الواجب إرتداءها أثناء أعمال اللحام والكوسرة وضرورة الإلتزام بذلك وعدم التهاون به ، وأنَّ إقامة هذهِ الدورة التدريبية يأتي لرفد مصنع النصر التابع للشركة بطاقات شابه من أجل إستمراية الإنتاج وديمومته من خِلال زج عناصر شابة في العمل لتكتسب المهارة اللازمة لتنفيذ الأعمال التي يتم تكليفهم بها لإنجاز مشاريع الشركـة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد