مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

وطني الصالات يواجه نظيره السعودي غداً بطموح الفوز

وطني الصالات يواجه نظيره السعودي غداً بطموح الفوز

يخوضُ المُنتخبُ الوطنيّ لكرةِ الصالات مباراةً حاسمةً غداً الأربعاء أمام نظيره السعوديّ في صالةِ النصر في السابعةِ والنصف مساءً ضمن الجولةِ الثالثة والختاميّة لدورِ المَجموعات لبطولةِ غرب آسيا التي تستضيفها دولةُ الكويت.
ويتصدرُ مُنتخبنا ترتيبَ المَجموعة الأولى برصيد (4) نقاطٍ من تعادلٍ أمام الكويت وفوزٍ على منتخبِ فلسطين، ويتساوى معه منتخبُ الكويت في عددِ النقاط بعدِ تمكنه من تحقيقِ فوزه الأول أمس على السعودية.
ويدخلُ مُنتخبنا مواجهةَ الغد بهدفِ تَحقيقِ الفوز من أجل ضمانِ التأهّل إلى الدورِِ نصف النهائي من البطولة.
وأكدَ عُضو الاتحاد، رئيس الوفد، يحيى زغير، أن مواجهة الغد تعدُّ مباراةً مهمةً في مِشْوارِ المُنتخب في البطولةٍ. مُجدداً ثقتهُ في الجهازِ الفني واللاعبين وقدرتهم على بذلِ جهودٍ مضاعفةٍ لتحقيقِ الهدف المطلوب.
وقالَ زغير: الفرصةُ سانحةٌ للتأهّل إلى الدورِ الثاني للبطولة. مطالباً اللاعبين بالتركيزِ الشديدِ في المُباراةِ أمام منتخب السعودية الذي تتساوى حظوظه معنا ويسعى لتحقيقِ الهدف نفسه.
مشُدداً على ضرورةِ مُعالجةِ الأخطاء التي حدثت في مُباراةِ فلسطين، والابتعاد قدر الإمكان عن الأنانيّة، والتركيز على اللعبِ الجماعي، فضلاً عن تطبيقِ تَعليمات الجهازِ الفني بكلِ حَذافيرها.
ووفق نظامِ البطولة يتأهلُ أصحابُ المركز الأول والثاني من كلِ مجموعةٍ إلى الدورِ نصف النهائي للبطولةِ المُقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 11 حزيران الحالي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد