مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

مدرب منتخبنا لكرة الصالات: مباريات الافتتاح صعبة وكنا الأقرب للفوز

مدرب منتخبنا لكرة الصالات: مباريات الافتتاح صعبة وكنا الأقرب للفوز

تعادلَ منتخبنا لكرةِ الصالات أمام نظيره الكويتي بهدفين لكل منهما في المباراةِ التي جرت اليوم السبت في صالةِ نادي النصر الكويتي في مستهل مشواره ضمن الجولةِ الأولى من منافساتِ المجموعةِ الأولى في بطولةِ غرب آسيا.
تقدمَ منتخبنا بالنتيجةِ عن طريقِ اللاعب علي شهاب، وأحرز المنتخبُ الكويتي هدف التعادل، ومن ثم هدف التقدم الثاني، لينتهي الشوطُ الأول بتأخُّرِ منتخبنا بهدفين مقابل هدفٍ واحد، وفي الشوطِ الثاني دخل لاعبو منتخبنا عازمين على الخروجِ بنتيجةٍ إيجابيةٍ، وكان لهم ذلك بعد أن تمكنَ علي حقي من تسجيلِ هدف التعديل الثاني.
وقالَ مدرب منتخبنا الوطنيّ، الإيراني ناظم الشريعة، عقب نهاية المواجهة: نعلمُ أن المباراة الأولى دائماً ما تكون صعبةً، لاسيما أننا لعبنا أمام المنتخبِ الكويتي أحد أفضل فرق البطولة، لأنه يملك لاعبين على مستوى فني جيدٍ، ويلعب بصورةٍ منظمةٍ، ورغم ذلك استطعنا أن نتقدمَ عليه في النتيجةِ، وكنا أقربَ للفوز لولا ضياع الفرص التي سنحت لنا.
وأضافَ: إن البداية كانت جيدةً، ونأملُ تقديمَ مستوى وأداء أفضل في المبارياتِ المقبلة، وسأعملُ على تجهيزِ اللاعبين وتهيئتهم بالصورةِ المطلوبةِ للمباراةِ المُقبلة أمام منتخب فلسطين.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد