سوكوب: نتطلع إلى نتيجة ايجابية أمام الأردن

سوكوب: نتطلع إلى نتيجة ايجابية أمام الأردن

قالَ المدير الفني للمنتخبِ الأولمبي، سوكوب، في المؤتمرِ الصحفي الذي عقدَ اليوم قبل خوض مباراةِ منتخبنا ونظيره الأردني: إن الأجواء جميلةٌ في أوزبكستان، وملعب المباراة رائعٌ، ونأمل أن نحققَ في خطوتنا الأولى أمام الأردن نتيجةً ايجابيةً تعززُ من مسارنا في البطولة.
وأضافَ: التأهل لنهائياتِ آسيا كان صعباً، لذا فجميع المنتخبات المتأهلة تعملُ على المنافسةِ للذهابِ إلى أبعد نقطة في المنافساتِ، وهذا طموحنا كحال جميع المنتخبات.
وأشارَ سوكوب إلى: إن جميع المنتخبات الموجودة في مجموعتنا قويةٌ، لذا سيكون الضغط مسلطاً على جميع اللاعبين لتحقيقِ نتائج ايجابية.
وأوضحَ: لدينا معلوماتٌ كافيةٌ عن المنتخبِ الأردني من خلال متابعةِ مبارياتهم في بطولة دبي، إضافة إلى باقي مبارياتهم الودية.
واختتمَ سوكوب حديثه بالقول: تمّ الاستعدادُ للنهائياتِ الآسيويّة عبر تجمعٍ في العاصمةِ بغداد، حيث أجرينا من خلاله مباراتين في الإطار الودي أمام إيران استفدنا منهما كثيراً، ولاعبونا بأتم الاستعداد لمواجهةِ الغد المهمة كحال باقي منافسات المجموعة، حيث وضعنا النهجَ الخططيّ المناسب للمواجهة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد