أطلقت شركة LG Electronics موقعها الالكتروني الرسمي للسوق العراقي

أطلقت شركة LG Electronics موقعها الالكتروني الرسمي للسوق العراقي

أطلقت شركة LG الرائدة في مجال التكنولوجيا والاتصالات موقعها الالكتروني الرسمي على الانترنت والذي تم تطويره خصيصا للسوق العراقي, لإدامة التواصل مع العملاء.
وصرحت شركة LG في بيان خاص للاعلام العراقي أنها اطلقت موقعها الالكتروني على الانترنت من خلال العنوان http://www.lg.com/iq .
وأوضحت أن “الموقع تم تطويره بشكل خاص للسوق العراقي, حيث سيشمل الموقع وجود جميع المنتجات الالكترونية المتاحة في العراق وذلك بهدف التسهيل على المستخدمين للبحث عن جميع منتجات أل جي و أدامة التواصل مع اخر المستجدات من شركة أل جي ومنها التواصل الالكرتوني وهم في منازلهم.
وأشارت LG ان الموقع يتضمن ايضا جميع العروض على ألاجهزة الالكترونية المنزلية.
أما بخصوص الاجهزة التي تطلقها شركة أل جي فقد ذكر البيان أن “نشرها سيكون بشكل سريع وباللغتين العربية والانجليزية لغرض الاطلاع عليها داخليا ودوليا بالنظر لوجود اهتمام كبير بالاجهزة الالكترونية الذكية المقدمة من شركة أل جي.
وأصبح بإمكان جميع العملاء في كل أنحاء العراق معرفة المزيد من المعلومات حول كل منتج الكتروني من منتجات شركة أل جي والمزايا الخاصة في كل جهاز.
وايضا, يتيح الموقع الالكتروني للعملاء معرفة موقع المتجر المحدد حيث يمكنهم شراء المنتجات بكل سهولة.
وأضافت LG “أن الموقع هدفه ألاساس هو التقرب من العملاء وتقوية الروابط بينها وبين المستخدم ومعرفة احتياجات منازلهم, لتوفير أجهزة منزلية الكترونية تليق بالمستخدم العراقي وتدعم احتياجاته للارتقاء بجودة الحياة في المنزل وخارجه من خلال جلب الذكاء الجديد الى الحياة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد