الوداد المغربي يهزم الأهلي المصري ويتوج بلقب دوري ابطال افريقيا

24 /  جعفر الموسوي

توج فريق الوداد المغربي، بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بفوزه في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب، على نظيره الأهلي المصري، بهدفين دون رد.

كانت البداية قوية من المغاربة، حيث ضغطوا في الأمام من أجل الوصول إلى مرمى الحارس محمد الشناوي، واعتمد الأهلي على اللعب بأسلوب دفاعي، وبحث عن الهجمات المرتدة.

وكاد فريق الوداد أن يفتتح التسجيل مبكراً من كرة رائعة سددها المهاجم الكونجولي غي مبينزا، ولكن ردتها العارضة، ثم واصل الفريق التقدم إلى الأمام بحثاً عن هدف السبق.

وجاء هدف التقدم بالفعل، عند الدقيقة الـ 15 بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، عن طريق اللاعب زهير المترجي، استقرت في المرمى الأهلاوي.

وبعد 3 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، سجل المتألق زهير المترجي ثاني الأهداف الودادية، بعد كرة حاول بها على مرتين، ثم هز شباك الشناوي بنجاح.

وحاول الأهلي العودة بعد ذلك، وأجرى المدير الفني بيتسو موسيماني تغييراته، ولكن لم يقدر الفريق على ذلك، وصمد الوداد حتى النهاية، وكسب اللقب.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد