“صحتك أحلى بدون سمنة” توضح طرق التخلص من الكرش

24 / متابعة

أوضحت الدكتور محمد الفولى عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس، وصاحب مبادرة صحتك أحلى بدون سمنة، إن هناك عدة تقنيات حديثة وفعالة يمكن استخدامها لتنحيف البطن والتخلص من الكرش الذي يؤرق عديد من الرجال والنساء على حد سواء.

وأشار الدكتور محمد الفولى استشاري جراحات السمنة والمناظير وشفط الدهون، إلى أن أبرز تلك الطرق الفعالة التي تتم للتخلص من الكرش والدهون تقنية شفط الدهون بالفيزر؛ حيث يتم تحسين مظهر البطن بواسطة أجهزة حديثة تعتمد على دمج طاقات مختلفة مثل: الضوء وأمواج الراديو والموجات فوق الصوتية.

ونوه الدكتور محمد الفولى، بأن عملية شد البطن تتم عن طريق سلسلة من العلاجات تجرى في العيادة، حيث لا حاجة لفترة نقاهة، ولا تنطوي العملية على الألم ويمكن العودة للحياة الطبيعية مباشرة بعد العلاج.

وقال الفولى، إن هناك طريقة أخرى وهي إذابة الدهون عن طريق الليزر وتعد تلك وسيلة جراحية حديثة لشفط الدهون، مؤكدا أن التقنية هذه معدة لإزالة كتل الدهون العنيدة وتتيح هذه الوسيلة تقليل كتل الدهون، التي لا تؤثر فيها الأنظمة الغذائية المختلفة أو ممارسة الرياضة، كما أنها ليست منوطة بحدوث المخاطر التي تصاحب الأساليب التقليدية.

وشدد الفولى، على أنه يتم في عملية شفط الدهون إزالة الدهون الزائدة وغير المرغوب فيها من تحت الجلد مع إعادة شد وتنسيق قوام الجسم.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد