القوة الجوية يتغلب على النجف في الدوري الممتاز

القوة الجوية يتغلب على النجف في الدوري الممتاز

تغلب فريق القوة الجوية على ضيفه النجف بهدفين لهدف واحد في لقاء مؤجل ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز والذي اقيم على ملعب الشعب الدولي .
الشوط الاول شهد أفضلية نسبية لفريق القوة الجوية ليتمكن اللاعب حمادي احمد من افتتاح التسجيل للصقور عند الدقيقة العشرين ، بعدها تمكن فريق النجف من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب علي قاسم في الدقيقة التاسعة والعشرين لينتهي النصف الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، الشوط الثاني دخل فيه لاعبو القوة الجوية وهم عازمون على تحقيق النقاط الثلاث لينجح البديل احمد لفتة من تسجيل هدف الفوز الثاني عند الدقيقة الثامنة والسبعين لتنتهي بعدها المباراة عند هذه النتيجة ليصل الصقور الى النقطة الحادية والستين في الترتيب الرابع متساويا مع نفط الوسط بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الاهداف.
يذكر أن فريق القوة الجوية سيواجه نفط البصرة يوم الأحد المقبل على ملعب الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين عند الساعة السادسة والنصف مساء.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد