منتخب الناشئين يخسر أمام منتخب شباب محافظة النجف ودياً

منتخب الناشئين يخسر أمام منتخب شباب محافظة النجف ودياً
عدسة / وعد الفتلاوي
خاضَ منتخب الناشئين أولى مُبارياته الوديّة أمام منتخب شباب محافظةِ النجف، وخسرَ بنتيجة هدفين مقابل هدفٍ واحدٍ في المباراةِ التي أقيمت اليوم الثلاثاء في ملعبِ النجف الدولي ضمن إطارِ تحضيرات منتخبِ الناشئين لبطولةِ غرب آسيا، وجاءَ هدفا النجفِ من ركلتي جزاء، فيما أحرز لمنتخبِ الناشئين اللاعب أدهم قيس.
وقالَ مدرب منتخب الناشئين، حسن كمال: لاعبونا قدموا مباراةً جيدةً رغم أنها الأولى للمنتخبِ بعد انقطاعٍ دامَ ستة أشهر، وبعض اللاعبين خاضوا مباراتهم الأولى معنا بعد أن تمت إضافتهم في الاختبارات.
وبيّنَ: سيطرَ لاعبونا بشكلٍ تامٍ على اللعبِ في الشوطِ الثاني، وجارينا النجف رغم الفارقِ البدني بين لاعبينا بالأعمار والبناء الجسماني، والأهداف التي دخلت مرمانا جاءت من ركلتي جزاء، أي من أخطاءٍ فردية، وبغض النظر عن النتيجة فأداءُ فريقنا كان ممتازاً في الشوط الثاني.
وأشارَ إلى: إن الجهاز الفني زجَ بأكثر عددٍ من اللاعبين ومنحهم فرصةَ المشاركة، وسنخوض مباراةً أخرى نهاية الأسبوع من المؤمل أن تكون أمام فريقِ الكوت، ونسعى كذلك لتأمينِ مبارياتٍ أخرى في الأسبوع المقبل.
وأوضحَ: نأملُ أن يكتملَ رتم التحضير بمعسكرٍ خارجي نخوضُ من خلاله ثلاث مبارياتٍ ودية على مستوى عالٍ لرفع جاهزيةِ الفريق قبل الشروعِ في بطولةِ غرب آسيا التي ستقام في العشرين من شهر حزيران المُقبل في الأردن.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد