رئيس الوفد الإيراني يشيد بملعب المدينة الدولي والتنظيم الرائع للمباراة

رئيس الوفد الإيراني يشيد بملعب المدينة الدولي والتنظيم الرائع للمباراة
قسم الاعلام والاتصال الحكومي
أعرب وفد المنتخب الاولمبي الإيراني، عن أعجابه بالهندسة العمرانية لملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، الذي أحتضن إلقاء الودي الأول بين المنتخبين الأولمبيين العراقي والإيراني، الذي أنتهى لصالح الضيف بهدفٍ دون رد، أستعداداً لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في مدينة طشقند الأوزبكية مطلع الشهر المقبل.
وقال رئيس الوفد فراس فاطمي، في حديث خص به قسم “الاعلام والاتصال الحكومي”، إن ملعب المدينة جميل جداً وحديث يضاهي الملاعب في القارة الآسيوية، ويمتاز بموصفات فنية راقية جداً، وزاد جمالاً بالجماهير العراقية العاشقة لكرة القدم، مقدما شكره لجميع الجهات المعنية المنظمة للمباراتين الوديتين لما لها من فائدة فنية للمنتخبين قبل انطلاق بطولة كأس آسيا تحت سن 23 عاما.
ودعا فاطمي، الاتحادين الدولي والآسيوي إعادة النظر في قرار حظر الملاعب العراقية، لما يمتلكه العراق اليوم من بنى تحية رياضية متطورة جداً، فضلا عن أمتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة عاشقه لكرة القدم، مقدما شكره لوزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم عدنان درجال، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

عدسة محمد الديوان

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد